Connect with us

سيارات كهربائية

هامر EV Edition 1 من جي أم سي أول سيارة كهربائية مثالية للطرق الوعرة

Published

on

قدمت جي أم سي هامر EV 2022  (HUMMER EV Edition 1)، أول شاحنة فائقة من نوعها تم تطويرها لتشكيل مسارات جديدة خالية من الانبعاثات. وستكون هذه أول إضافة كهربائية بالكامل إلى مجموعة جي إم سي، بتقنية الدفع من الجيل التالي EV التي تتيح قدرة غير مسبوقة على الطرق الوعرة.

قال مارك ريوس، رئيس جنرال موتورز: “تأتي هذه الشاحنة المبتكرة إلى السوق بسرعة وبهدف، مما يجعل جنرال موتورز خطوة أخرى أقرب إلى مستقبل كهربائي بالكامل”. مع بنية Ultium Drive الخاصة بنا كأساس لمجموعة واسعة بشكل استثنائي من الأداء، تعتبر هامر  EVمثالية للعملاء الذين يريدون القدرة والكفاءة والأداء.”

هامر EV
Hummer EV Edition 1

ستحصل هامر EV على طاقتها من بطاريات Ultium الجديدة كليًا من جنرال موتورز والطاقة من Ultium Drive. يتم توليد قوة 1000 حصان من GM الأفضل في فئته. عزم دوران يقدر بـ 15592 نيوتن متر بواسطة ثلاثة محركات منفصلة ضمن وحدتي محرك Ultium لمنح HUMMER EV’s e4WD قدرات رائعة على الطرق الممهدة والوعرة. ستكمل التقنيات الإضافية الهادفة والبديهية نطاق وقدرات الشاحنة لتعزيز كل رحلة والارتقاء بها.

ما الذي يجعل هامر EV الأفضل

صُممت سيارة هامر EV من جي إم سي لتكون أفضل شاحنة كهربائية على الطرق الوعرة، مع ميزات جديدة كليًا تم تطويرها لتحدي العوائق والتضاريس الصعبة.

تشمل أبرز الميزات المتوفرة ما يلي:

  • نظام توجيه رباعي العجلات حصري في فئته يتميز بـ CrabWalk1. وهي ميزة حصرية في القطاع تسمح للعجلات الخلفية والعجلات الأمامية بالتوجيه في نفس الزاوية بسرعات منخفضة. مما يتيح الحركة القطرية للسيارة من أجل قدرة أكبر على المناورة على التضاريس الصعبة.
  • يتيح نظام التعليق الهوائي التكيفي مع إمكانية الاستخراج 2 الرائدة في فئته إمكانية رفع ارتفاع التعليق بحوالي 6 بوصات (149 ملم) لمساعدة هامر EV في التغلب على المواقف القاسية على الطرق الوعرة مثل إزالة الصخور أو تصريف المياه.
  • توفر إطارات Goodyear Wrangler Territory MT مقاس 35 بوصة قياسًا مميزاً، والقدرة على استيعاب إطارات مقاس 37 بوصة 3. إنها توفر قوة ومرونة استثنائيتين لتحسين القدرة على المناورة مع قدرة HUMMER EV غير المسبوقة على الطرق الوعرة، بما في ذلك قياس 18 بوصة الرأسية والقيادة في المياه التي يزيد عمقها عن 2 قدم.
Hummer EV Edition 1
  • درع سفلي، يتكون من ألواح فولاذية متينة موضوعة بشكل استراتيجي حول مجموعة البطارية والمزيد للمساعدة في توفير الحماية في ظروف القيادة على الطرق الوعرة القاسية.
  •  نظام UltraVision4 الذي يشتمل على كاميرات أمامية وخلفية جديدة أسفل الهيكل مع مناظر “مراقبة افتراضية” مباشرة. وذلك  لمساعدة السائقين على تجاوز العقبات ووضع العجلات على المسار وخارجه. تم تجميع الكاميرات الموجودة أسفل الهيكل للمساعدة في الحماية من التلف ومجهزة بوظيفة الغسيل للمساعدة في إزالة الحطام. تقدم HUMMER EV أفضل عدد من المشاهدات للكاميرا في فئتها، مع ما يصل إلى 18 متاحًا من السيارة للمساعدة في زيادة الوعي بالمناطق المحيطة.
  • أدوات للطرق الوعرة تعرض وظائف السيارة وحالة التضاريس من خلال شاشات المعلومات والترفيه وشاشات معلومات السائق. تشمل عرض عزم الدوران، وضغط الإطارات، وزوايا الميل واللف (بما في ذلك القيم القصوى) والمزيد.
هامر EV- الطرق- الوعرة
Hummer EV Edition 1

عش المغامرة أبعد وأسرع

ستندمج قدرات الشحن السريع الرائدة في الصناعة، جنبًا إلى جنب مع بطارية Ultium الجديدة كليًا من جنرال موتورز وميزات التكنولوجيا المتقدمة، لتقديم أقصى قدرة ونطاق مثالي.

تتضمن ميزات الإصدار 1 ما يلي:

  • نظام قيادة e4WD بثلاثة محركات سيوفر ما يعادل 1000 حصان من جنرال موتورز وعزم دوران يقدر بـ 11500 رطل-قدم من جنرال موتورز.
  • شحن سريع عمومي (fast charging) بجهد 800 فولت تيار مستمر يصل إلى 350 كيلووات. تعمل التكنولوجيا الأولى من نوعها في الصناعة على تبديل البطاريات ميكانيكيًا من الوضع المتوازي إلى الوضع المتسلسل أثناء الشحن. مما يجعل HUMMER EV متوافقة مع أسرع أجهزة الشحن السريع بقدرة 350 كيلو وات، مما يتيح ما يقرب من 100 ميل من النطاق في 10 دقائق من الشحن.
  • نظام دفع ببطارية Ultium مكون من 24 وحدة ومزدوجة التكديس يوفر نطاقًا ممتازًا وطاقة لثلاثة محركات.
  • سير ما يزيد عن 563 كلم من مدى القيادة 7 بشحنة كاملة، بناءً على الاختبار الأولي.
  • أحدث إصدار من Super Cruise، وهي ميزة متوفرة لمساعدة السائق. توفر القيادة بدون استخدام اليدين على أكثر من 563 كم، وميزة جديدة لتغيير المسار تلقائيًا. يمكن للنظام تحديد متى يكون تغيير المسار هو الأمثل وبدء المناورة، مع اتباع بروتوكولات التشوير.

ميزات فارقة أخرى في هامر EV الجديد

أداء مذهل للشارع من شاحنة، مدعوم بقوة غير عادية من الجيل التالي للمركبات الكهربائية. مظهر ملفت للنظر وموقف لا لبس فيه. ستضع تجربة  هامر  EVالسائقين في قلب كل لحظة.

يتمتع HUMMER EV حصريًا في حزمة تجهيزات Edition 1 المجهزة تجهيزًا كاملاً. تتضمن ميزات الإصدار 1 ما يلي:

  • Watts to Freedom9: تجربة غامرة يختارها السائق تطلق العنان لقدرة التسارع الكاملة لنظام الدفع EV. بما في ذلك أداء GM المقدر من 0 إلى 100 كلم في الساعة في حوالي 3 ثوانٍ.
  • يوفر التحكم في نمط القيادة أوضاعًا يختارها السائق والتي تخصص الأداء. بما في ذلك تقسيم عزم الدوران بين العجلات الأمامية والخلفية، وإعدادات التوجيه الرباعي لظروف القيادة المختلفة. ويتضمن وضع التضاريس، الذي يزيد ارتفاع هامر EV بحوالي بوصتين.
Hummer EV Edition 1
  • نظام التحكم التكيفي بالقيادة: مصمم خصيصًا للقيادة على الطرق المعبدة والوعرة.
  • تم تمكين القيادة في الهواء الطلق من خلال الصلابة الهيكلية لبطاريات Ultium. مع سقف Infinity القياسي وألواح Sky الشفافة القابلة للإزالة التي يمكن أن تخزن في حجرة التخزين “frunk” في مقدمة السيارة.
  • مواد داخلية فنية ممتازة.
  • تتوفر شاشة المعلومات والترفيه الكبيرة بقياس 13.4 بوصة وشاشة عرض مركز معلومات السائق بقياس 12.3 بوصة. ثروة من معلومات أداء السيارة وتوعية السائق.
  • MultiPro Tailgate بستة أوضاع وظيفية.
  • نافذة زجاجية خلفية قابلة للفتح وغطاء صندوق الأمتعة الكهربائي.

ستكون هامر EV أول سيارة كهربائية بالكامل في محفظة جي إم سي وهي مدعومة بنظام بطاريات Ultium الجديد من جنرال موتورز. يبدأ الإنتاج في أواخر عام 2021، في مصنع ZERO Detroit-Hamtramck Assembly Center11 التابع لشركة جنرال موتورز.  وهي منشأة عمرها 40 عامًا تقريبًا أعيد تصميمها وإعادة تجهيزها باستثمار 2.2 مليار دولار مخصص لإنتاج السيارات الكهربائية.

  • The 2022 GMC HUMMER EV is a first-of-its kind supertruck developed to forge new paths with zero emissions.

  • The 2022 GMC HUMMER EV is a first-of-its kind supertruck developed to forge new paths with zero emissions.

  • The 2022 GMC HUMMER EV’s design visually communicates extreme capability, reinforced with rugged architectural details that are delivered with a premium, well-executed and appointed interior.

  • From bold and futuristic design cues, to cleverly executed details, the GMC HUMMER EV reimagines an instantly-recognizable silhouette for a modern, all-electric future.

  • The GMC HUMMER EV is driven by next-generation EV propulsion technology that enables unprecedented off-road capability, extraordinary on-road performance and an immersive driving experience.

  • The 2022 GMC HUMMER EV is a first-of-its kind supertruck developed to forge new paths with zero emissions.