Connect with us

تقارير

مرسيدس CLE الجديدة، ما الذي نعرفه حتى الآن؟

Published

on

تستعد مرسيدس لإطلاق سيارة جديدة بالكامل في عام 2023 وهي مرسيدس CLE.و  لقد  تم مسبقاً ملاحظة السيارة عند التجارب على الطرقات عند اختبار الكابريوليه التنفيذي المضغوط على الطريق. وبالفعل تم طرح أحدث فئة C بحجم مماثل بالفعل، لذلك كان لدينا فكرة جيدة عما يمكن توقعه من هذا الطراز.

على عكس BMW 4 Series التي كان عليها فقط استبدال الفئة الثالثة كوبيه وكابريوليه، إلا أن CLE ستكون من المتوقع أن تحل محل نسختي الكوبيه والكابريوليه لكل من الفئة  C والفئة E .

ما الذي تمت معرفته عن مرسيدس CLE

مرسيدس CLE
مرسيدس CLE

لقد تم التجسس على اختبار CLE عدة مرات ويبدو أن السيارة النهائية ستبدو متطابقة تقريبًا مع الصور الحصرية. ومن الملاحظ أن مرسيدس فضلت إستخدام سقف قماشي في سياراتها المكشوفة مؤخرًا وستلتزم CLE بهذا النهج. النسب الإجمالية للسيارات الاختبارية التي تم رصدها تبدو مشابهة، لذلك لا نتوقع تغييرًا جذريًا في لغة التصميم لسيارة CLE .

مبدئياً، مرسيدس CLE مثبتة على سبائك من 15 برامق وتتميز بنظام عادم مزدوج، والذي عادة ما يكون محجوزًا لطرازات AMG. ومع ذلك، فمن المرجح أن يكون هذا طراز AMG 43 بدلاً من طراز AMG 63 .

في المقدمة، يمكننا أن نرى تصميمًا أكثر رشاقة للمصابيح الأمامية من أحدث فئة C ومن المرجح أن تحاكي الشبكة تلك التي شوهدت في بقية مجموعة مرسيدس. مما لا يثير الدهشة، هناك قسم فارغ في الشبكة حيث سيكون هناك نجمة كبيرة ثلاثية الرؤوس.

في الخلف، يمكننا أن نرى مجرى هواء خلف العجلات الخلفية، وهي سمة تصميم مشتركة في طرازات مرسيدس الحالية. على عكس الفئة C والفئة E ، فإن لوحة الأرقام الخلفية مثبتة على المصد الخلفي بدلاً من غطاء صندوق السيارة.

ماذا بالنسبة للداخلية؟

لم نستطع الحصول على صور أو معلومات عن داخلية مرسيدس CLE الجديدة حتى الآن ولكننا نتوقع أن تتبع المقصورة تصميمًا مشابهًا لأحدث مرسيدس الفئة C. قد يعني هذا وجود نظام معلومات ترفيهي جديد يعمل بنفس برنامج MBUX الذي تم تقديمه في الفئة S الحالية. يجب أن يتم عرضه على لوحة أجهزة قياس رقمية مقاس 12.3 بوصة وشاشة تعمل باللمس مقاس 11.9 بوصة. سيتم فصل الشاشات عن بعضها البعض، بدلاً من توصيلها مثل الشاشة التي تستخدمها مرسيدس لطرازات EQ الكهربائية بالكامل.

ستتوفر أيضًا تقنية العرض على الزجاج الأمامي، ولكن ليس نظام الواقع المعزز HUD الموجود في الفئة S الفاخرة. يمكن أيضًا أن تتلقى مرسيدس CLE أحدث نظام MBUX تحديثات عبر الهواء من مرسيدس.

هذا ما استطعنا معرفته عن مرسيدس CLE  حتى الآن، وسنقوم بنشر تفاصيلها كافة عند الكشف الرسمي عنها من قبل الشركة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.