Connect with us

منوعات

سيارات مرسيدس بنز الأفضل خلال العامين السابقين

Published

on

تشتهر سيارات مرسيدس بنز بالجودة والرفاهية والابتكار. فعندما تشتري سيارة مرسيدس، يمكنك التأكد من أنك اشتريت سيارة تتمتع بأعلى معايير الصناعة مهما كان الطراز. ومع ذلك، هناك عدد قليل من السيارات الأكثر بروزاً و نجاحاُ التي رفعت مستوى السرعة والقوة لهذه الشركة. فيما يلي أفضل اختياراتنا لأفضل طرازات مرسيدس-بنز لعام  2021 و 2022.

مرسيدس-بنز سي كلاس (C-Class)

 من أفخم سيارات مرسيدس- سي كلاس
مرسيدس بنز سي كلاس

الإضافات الجديدة في سيارات مرسيدس في السنوات الأخيرة مثل سيارة السيدان من الفئة A سمحت للفئة C بمنافسة سيارات مثل Audi A4 و BMW 3-series و Genesis G70. مبدئياً سيستمر تصنيع طراز 2022 على منصة دفع خلفي، وسيزود بمحرك رباعي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني بسعة 2.0 لتر وبقوة 255 حصان. ولكن هذه المرة سيتم دعمها بواسطة نظام هجين بقوة 48 فولت يمكن أن يوفر ما يصل إلى 20 حصانًا إضافيًا. ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو التسع سرعات هو علبة التروس الوحيدة المتوفرة.  كما سيكون الدفع الرباعي كخيار.

المقصورة هي المكان الذي نرى فيه أكثر التحديثات، حيث ترث الفئة C عناصر التصميم والتكنولوجيا من طراز 2021 المعاد تصميمها حديثًا من الفئة  S. 

عادة، في سيارات مرسيدس تأتي جميع الطرازات سي كلاس مع شاشة كبيرة للترفيه، وشاشة قياس رقمية، ومقاعد أمامية مدفأة. كما تملك مصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الشعاع، ونظام Apple CarPlay اللاسلكي، و Android Auto.

مرسيدس S580– من أكثر سيارات مرسيدس فخامةً

تتم مقارنة معظم السيارات الفاخرة بسيارة مرسيدس بنز الفئة S، التي تعد مقياساً للفخامة و الأناقة في سيارات مرسيدس ومنافسيها. و تعتبر مريدس بنزS580 من أفضل سيارات مرسيدس من ناحية الفخامة. أبرز ما يميز داخليتها هومساحتها و مقاعدها هو جلد Nappa مع وظيفة التدليك المحيطي. كما أنها مجهزة بأحدث التقنيات لجعل القيادة مريحة قدر الإمكان. سواء كان ذلك من شاشة المعلومات والترفيه بمقاس 12 بوصة أو محطات الشحن اللاسلكي لهاتفك.

تملك S500 محرك 6 سلندر بسعة 3 لتر مزود بشاحن توربيني بقوة 429 حصانًا . أمّا S580 فتملك محرك V-8 بسعة 496 حصانًا بسعة 4.0 ليتر مع توربو مزدوج. ولكن كلا الطرازين يعملان مع مساعدة نظام هجين بقوة 48 فولت.

مرسيدس- اي ام جي AMG E63S

 احدى سيارات مرسيدس الرياضية البارزة
مرسيدس-اي ام جي اي 63 اس

تمثل سيارة 2021 Mercedes-AMG E63 S سيدان تجسيدًا للفخامة والأداء الرائع من ضمن سيارات مرسيدس. وللمعلومات فمرسيدس E63 S  هي في الواقع نسخة أكثر قوة من AMG E53. تملك محرك V-8 مزدوج التوربو بقوة 603 حصان مما يساعدها على التسارع بشكل مذهل. بالإضافة إلى ذلك، يتميز نظام الدفع الرباعي في E63 S بتوجيه كل قوة المحرك إلى العجلات الخلفية لتخفيف الحركة الجانبية.

ما الجديد لعام 2021؟

لعام 2021، تجدد مرسيدس مظهر E63 S وتعطي السيارة السيدان بعض الميزات الجديدة. كان التغيير المرئي الأبرز هو تصميم الشبكة المعاد تشكيله، والذي يضم الآن 12 شريحة رأسية وشعار مرسيدس أكبر. أضف الى ذلك المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية المعدلة، وعجلات 20 انش جديدة بتصميم أفضل للديناميكية الهوائية، وناشر خلفي معاد تصميمه.

في الداخل ، عجلة القيادة جديدة مع مبدل سرعة أكبر. كما يعتمد نظام المعلومات والترفيه أيضًا على أحدث نسخة من نظام MBUX.

محرك E63 S القوي هو V8 ذو التوربو المزدوج , و بنتج قوة 603 حصان . يتفاعل المحرك وناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو التسع سرعات بسلاسة. تبدلات التروس سريعة جداً، وعزم دوران المحرك يبلغ 850 نيوتن متر. كما تتسارع من صفر الى 100 كلم/ الساعة في 2.8 ثانية فقط.

كما هو الحال في موديلات الفئة E الأخرى من سيارات مرسيدس، فإن المقصورة الداخلية لـ E63 مصنوعة من مواد عالية الجودة يتم تجميعها جنبًا إلى جنب مع الحرفية . تخلو لوحة القيادة في E63 إلى حد كبير من الأزرار، وهي مثبتة بصف من المفاتيح المصنوعة من الألمنيوم لتعديل نظام التحكم التلقائي.

مرسيدس اي ام جي CLS53

تعتبر هذه السيارة من أكثر سيارات مرسيدس بنز أناقةً و تميزاً لا سيما مع مجموعة التحسينات الخاصة بـ AMG. وتعتبر CLS53 2021 سيارة كوبيه بأربعة أبواب أنيقة بقدر ما هي رياضية. تأتي القوة من محرك ستة سلندر مزود بشاحن توربيني، بقوة 429 حصانًا، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي ذكي ونظام دفع رباعي قياسي.

 تكاد أن تكون CLS53 مطابقة ميكانيكيًا لسيارة Mercedes-AMG E53 السيدان. ولكن نظرًا لتصميمها، فإن مساحة المقعد الخلفي أقل استيعابًا. ولكن، تتميز مقصورتها بأحدث التقنيات التي تمتزج مع مجموعة متنوعة من المواد الراقية. في حين أن  CLS53 تعتبر أفضل للقيادة لمسافات طويلة، إلا أنها تتمتع بالقدرة على منحك تجربة قيادة رائعة عند وضعها على الأداء الرياضي. وللمقارنة تعتبر Audi S7 أكثر إثارة وعملية ، لكن تكلفة CLS53 أقل وتبدو أكثر رقياً.

تأتي كل سيارة CLS53 من سيارات مرسيدس AMG بشاحن توربيني ومحرك سداسي الأسطوانات بسعة 3.0 لتر مع نظام هجين بقوة 48 فولت يسمى EQ Boost وناقل حركة أوتوماتيكي تسع سرعات مع نظام دفع رباعي. يتمتع المحرك بقوة 429 حصانًا و520 نيوتن متر من عزم الدوران. أضف الى ذلك أن نظام EQ Boost يزيد قوة 21 حصانًا و 249 نيوتن متر من عزم الدوران.بالنسبة للتسارع فتحتاج CLS53 الى 4.0 ثوانٍ فقط لتصل 100 كلم/الساعة .

داخلية السيارة

تتمتع سيارات مرسيدس بأحدث التقنيات في تصميماتها الداخلية وتحفاظ على الفخامة التي يتوقعها الجميع في سيارة سيدان فاخرة. وهذا هو الحال مع CLS53! جميع شاشات العرض الرئيسية رقمية، بما في ذلك لوحة العدادات، التي يبلغ قياسها 12.3 بوصة. ومع ذلك هناك طابع فخم وكلاسيكي في قمرة القيادة في كوبيه بأربعة أبواب لا يستطيع المنافسون مطابقته تمامًا.

 في الخلف، تبدو CLS53 أشبه بسيارة سيدان أكثر من كونها كوبيه، مع مقاعد ثلاثية العرض ومقعد خلفي قابل للطي. ومع ذلك، فإن خط السقف المنحدر يقلل من مساحة الرأس للبالغين.

أفضل سيارة رياضية في سيارات مرسيدس: 2021 AMG GT 63

أفضل سيارة رياضية في سيارات مرسيدس بنز
مرسيدس اي ام جي جي تي 63

يتم دمج السرعة والأناقة والمساحة في هذه السيارة الرياضية ذات الأبواب الأربعة. في حين أن جميع سيارات مرسيدس في مجموعة Mercedes Benz AMG GT هي سيارات رياضية رائعة، و لكن GT 63 هي الأسرع والأقوى إلى الآن.

تتميز السيارة بقوة 577 حصانًا وعزم دوران يبلغ حوالي 813 نيوتن متر. وتأتي مع جميع وسائل الراحة المرتبطة بسيارة السيدان الفاخرة، بما في ذلك التصميم الداخلي الفخم والتكنولوجيا الأكثر تقدمًا.

تتوفر سيارتا كوبيه AMG GT 63 بأربعة أبواب، وكلاهما مدعوم بنفس محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر. يوفر الطراز 63 القياسي قوة 577 حصانًا وعزم دوران يبلغ 900 نيوتن متر، في حين أن المحرك في 63S GT يولد قوة هائلة تبلغ 630 حصانًا و 900 نيوتن من عزم الدوران.

ومؤخراً أصدرت مرسيدس سيارتها AMG GT 63 S E. و تتمتع بقوة هائلة! نستطيع القول أنه لا منافس لها أبداً. تعرف عليها معنا من هنا.

أفضل سيارة دفع رباعي في سيارات مرسيدس: GLE 350

مرسيدس بنز جي ال اي 580
مرسيدس بنز جي ال اي 580

2021 GLE 350 هي سيارة عائلية أنيقة مع مقاعد واسعة ومساحة للأمتعة. باعتبارها سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم، فهي تتميز بمقصورة أكثر اتساعًا وقدرة حصانية أكبر من نظيرتها GLB 250 المدمجة. مثل جميع سيارات مرسيدس الأخرى، يمكن تخصيصها بالكامل لتعكس الأسلوب الشخصي وزيادة الراحة.

بالنسبة للأداء، فهي تملك محرك 4 سلندر مع تيربو، ينتج 255 حصاناً وعزم دوران يبلغ 370.14 نيوتن متر.وتتسارع من صفر الى 100 كلم/الساعة يستغرق 7.1 ثواني.

و الآن، بعد قراءتك لهذا التقرير، أخبرنا ما هي سيارة مرسيدس المفضلة لديك في التعليقات حتى لو لم تكن ضمن ما ذكرناه.