Connect with us

منوعات

جي إم سي يوكون AT4 2021 تفوز بجائزة أفضل سيارة دفع رباعي من شركة “Four Wheeler”

Published

on

اختارت فور ويلر Four Wheeler، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الدفع الرباعي منذ عام 1962، جي إم سي يوكون AT4 2021 للفوز بالجائزة السنوية الـ 48 لأفضل سيارات الدفع الرباعي لهذا العام. فهل يستحق فعلا لقب أفضل سيارة دفع رباعي؟

جي ام سي يوكون AT4 2021 في الثلج

ما هي جائزة Four Wheeler SUV of the year

إن حدث جائزة Four Wheeler SUV of the Year هو مسابقة مخصصة للمدعوين فقط وهي مفتوحة فقط لسيارات الدفع الرباعي الجديدة كليًا أو المعدلة بشكل كبير لعام الطراز القادم. بالنسبة لعام 2021، شمل مجال السيارات أربعة مداخل: شيفروليه تاهو Z71 ، جي إم سي يوكون AT4 2021، لاند روفر ديفندر، وتويوتا سيكويا TRD Pro.

قال كين بروباكر، محرر فور ويلر: “خرجت جي إم سي بقوة من البوابة مع أول يوكون AT4 على الإطلاق”. “يضمن تصميمها أنها تبرز من بين الحشود بصريًا، بينما تساعد القطع الميكانيكية الخاصة بـ AT4 مثل نظام Active Response 4WD مع الترس التفاضلي الإلكتروني المحدود الانزلاق على تقديم أداء على الطرق الوعرة. والنتيجة هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات فاخرة يمكنها أن تكون أنيقة وقوية. انقل الأسرة ومعداتها بعيدًا عن صخب الحياة المعبدة “.

تفاصيل المنافسة ل أفضل سيارة دفع رباعي

بدأت المنافسة في منطقة لوس أنجلوس باختبار مؤشر السفر المنحدر (RTI) لقياس مفاصل تعليق كل مركبة. بعد اختبار RTI، تم نقل سيارات الدفع الرباعي إلى Auto Club Speedway في فونتانا، كاليفورنيا، لاختبار المسار. بما في ذلك أوقات التسارع من صفر الى ١٠٠ كلم/ساعة، بالإضافة إلى مسافة الكبح من ١٠٠ الى صفر. بعد اختبار المسار، تم نقل المركبات إلى صحراء جنوب كاليفورنيا على طرق معبدة. شمل الحكام موظفين من مختلف العلامات التجارية للشاحنات والدفع الرباعي، بما في ذلك Four Wheeler و 4-Wheel & Off-Road و Truck Trend.

تم قضاء اليومين التاليين بشكل أساسي في مجموعة متنوعة من ظروف الطرق الوعرة، بما في ذلك الرمال والممرات الصخرية والممرات غير المستقرة والطرق الخلفية المتعرجة. وشمل الاختبار أيضًا تسلق تل غير مكتمل الترابية وزحف صخري على بلاطة من الحجر الرملي. تم أيضًا دمج القيادة الليلية في المنافسة لقياس معدات الإضاءة لكل مركبة.

وقال شون بي هولمان، مدير محتوى فور ويلر: “تقدم جي إم سي يوكون AT4 راحة لا تصدق مع هيكلها الجديد المستقل تمامًا، كما هو متوقع. ولكن مع ترقيات ملموسة على يوكون القياسي”. “لقد أثبت GMC Yukon AT4 2021 أن القدرة الحقيقية على الطرق الوعرة موجودة لأولئك الموجودين في السوق لسيارة SUV كبيرة الحجم يمكنها نقل كل من العائلة والعتاد للمغامرات بعيدًا عن المألوف.”

تتميز يوكون AT4 بزوايا الاقتراب والمغادرة (34.5 و 22.5 درجة ، على التوالي). والتي تم تحسينها جزئيًا بفضل نظام التعليق الهوائي رباعي الزوايا للسيارة. جعل نظام الدفع الرباعي النشط للاستجابة النشطة في يوكون والترس التفاضلي الخلفي الإلكتروني المحدود الانزلاق التعامل مع أي عقبة في غاية السهولة. سمحت الواجهة الأمامية الفريدة واللوح الانزلاقي لـ Yukon AT4 بالسفر إلى أجزاء من المناطق الخلفية التي تحلم بها معظم سيارات الدفع الرباعي ثلاثية الصفوف فقط.

ميزات داخلية جي ام سي يوكون 2021

المقصورة الداخلية في جي ام سي يوكون
2021 GMC Yukon AT4

في الداخل، أعطى الحكام علامات عالية للمقاعد المكسوة بالجلد في يوكون AT4، والتي أثبتت أنها رفاهية لطيفة على الممر الترابي. يتميز يوكون أيضًا بنظام معلومات ترفيهي جديد بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.2 بوصة. ونظام Apple Car Play اللاسلكي، و Onstar 4G LTE Wi-Fi، وعدد لا يحصى من ميزات مساعدة السائق. أحب الحكام أيضًا فتحة السقف البانورامية الاختيارية.وشاشات الترفيه مقاس 12.2 بوصة لركاب الصف الثاني، ومساحة الشحن الضخمة في يوكون 122.9 قدمًا مكعبًا (مع طي المقاعد لأسفل).

اداء جي ام سي يوكون 2021

أثار جي إم سي يوكون AT4 الجديد لعام 2021 إعجاب الحكام بقيادته السلسة على الطرق المعبدة والوعرة على حد سواء.وذلك بفضل نظام التعليق الخلفي المستقل الجديد كليًا. كما ساهم نظام التعليق الهوائي رباعي الزوايا ومخمدات التحكم في القيادة المغناطيسية في جودة الركوب الممتازة. لم يكن الاقتصاد في استهلاك الوقود مخيبًا للآمال. حيث أعاد محرك AT4’s 5.3L V-8 أفضل خزان ميلا في الغالون قدره 20.96. على الطرق الممهدة والوعرة، قدم المحرك وناقل الحركة بـ 10 سرعات القوة بسلاسة. مما زاد من قدرة القيادة الفائقة في يوكون. في اختبار المسار، سجل GMC Yukon AT4 2021 تسارعا جيدا من صفر الى ١٠٠ كلم/ساعة قدره 8.21 ثانية ومرت خلال ربع ميل في 16.27 ثانية بسرعة ١٥٠ كلم في الساعة.

تضمنت النقاط للحصول على الجائزة خمس فئات مرجحة. مع 30 بالمائة من أداء المسار، و 25 بالمائة تجريبي (RTI، التسارع، الكبح، السعر) . إضافة الى 20 بالمائة على الرصيف (المناورة، جودة الركوب، الإحساس بالتوجيه)، 15 بالمائة الداخلية (الأجهزة، الدخول و الخروج، راحة المقعد، التخزين)، و 10 بالمائة من الخارج (المظهر، الوقفة، حماية الجسم).

يمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل على الموقع الرسمي ل جي ام سي