Connect with us

أخبار سريعة

أودي لبنان تعود من جديد، من خلال إطلاق سيارتي أودي ايه 3 واس 3 2022

Published

on

أودي ايه 3 واس 3

النضال في لبنان لا يعرف الحدود، حتى وصل أنه طال شركات السيارات. فبعدما تدمر معرض أودي خلال انفجار مرفأ بيروت، عادت شركة أودي لبنان بقوة من جديد للمنافسة في سوق السيارات اللبناني.

معرض أودي لبنان خلال انفجار مرفأ بيروت
معرض سيارات أودي لبنان عندما تدمر بسبب انفجار مرفأ بيروت

أودي لبنان تطلق أودي ايه 3 واس 3 2022

إطلاق أودي ايه 3 واس 3 في لبنان
وصول أودي ايه 3 واس 3 إلى لبنان

عادت لإكمال مسيرتها الناجحة من خلال إطلاق سيارتي أودي A3  وS3  الجديدتين كلياً، تحت شعار”المستقبل هو موقف”. وفعلاً، التزمت أودي لبنان بشعارها بجدارة. فبعدما طال الانفجار العديد من سيارات أودي الفاخرة، استطاعت الشركة إصلاح السيارات المتضررة وبيعها من جديد. لم تكتف أودي لبنان بإثبات قوتها وجدارتها في النهوض مجدداً وحسب. بل فعلاً جسدت صفة اللبناني المعروف بأنه المقاوم، والمناضل الذي مهما هزته المصائب، يبقى صامداً ويكمل حياته وكأن شيئاً لم يكن. إذ في يوم مميز، فاجأتنا بدعوة فريقنا وجميع صحافيي السيارات إلى معرض كتانة بمناسبة إطلاقها للسيارتين الجديدتين كلياً، السيارتين الأكثر مبيعاً من أودي، سيارتي أودي A3 و S3. وعندما حان موعد الإطلاق، رحب بنا فريق عمل أودي لبنان ترحيباً حاراً، واستضافونا أجمل استضافة. ثم أعلنوا عن اطلاق السيارتين الجديدتين في لبنان، وعرضهما في معرض كتانة في الدورة، بيروت.

المستقبل هو موقف

وفي ذلك اليوم المميز الذي يعدّ علامة فارقة في سوق السيارات اللبناني، أفادت المدير العام لشركة أودي لبنان مايا الخوري بأن العامين الماضيين كانا مليئين بالتحديات. ولكن أكملت المدير كلماتها مؤكدة بأن فريق العمل في أودي سيظل ملتزماً بشعار “المستقبل هو موقف”. وأضافت أنه سيسعون جاهدين للعمل بناءاً على هذه الكلمات وتطبيقها. كما تابعت كلامها قائلةً إنهم مؤمون بأن المستقبل سيكون أكثر إشراقاً، وسيسعون للعمل بنشاط بناءاً على ذلك.

ولكن أيتها المدير، نؤكد لك أنك أنت وفريقك أثبتم بجدارة التزامكم بهذا الشعار، كما جسّدتم معناه الحقيقي بحذافيره. فعودتكم القوية هذه كانت مفاجأة سارة لعشاق السيارات. وأصبح نجاحكم هذا في العودة والاستكمال حديثاً على لسان كل مبتكري محتوى السيارات اللبنانيين. فأضحوا يقولون، في كل مرة عرضوا فيها السيارتين الجديدتين: “دعونا لا ننسى كيف تدمر معرض أودي خلال الانفجار، وكيف عادت  الآن”. لذا دعونا نقول لكم كما يقول المثل، نرفع لكم القبعة احتراماً لجهودكم، عودتكم.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.