Connect with us

أم جي

أم جي جي تي 2022 التي تم إطلاقها في الشرق الوسط

Published

on

أم جي جي تي 2022 الجديدة كلياً، سيارة سيدان رياضية تم إطلاقها في الشرق الأوسط  حديثاً. ويجلب الطراز الجديد مجموعة متنوعة من المزايا المحسّنة من هده العلامة التجارية البريطانية.

تقدم MG GT الجديدة كلياً لمشتري السيارات في الشرق الأوسط بديلاً جديداً في قطاع سيارات السيدان، بمظهرها الرياضي الجريء ومحركات 1.5 لترمن أجل القوة والأداء الأمثل، بأسعار تبدأ من 14,000 دولار أمريكي .

أم جي جي تي
أم جي جي تي

أم جي جي تي مستوحاة من السيارة الرياضية MGB الكلاسيكية ذات البابين. وتعد MG GT الجديدة كليًا ثالث سيدان تنضم إلى مجموعة MG  المتنامية من السيارات ذات التكلفة المعقولة وذات القيمة العالية مقابل المال. مع تركيز العلامة التجارية على المشترين الأصغر سنًا، تم تصميم النموذج الجديد ليكون له إنطباع قوي مع ما يتناسب مع رغبة السوق المستهدف. حيث يعكس هذا النموذج استقلالية العملاء وتطلعاتهم وشغفهم، وكلها نتيجة لعقلية نشطة وجريئة.

المحرك و الأداء في MG GT

تتوفر السيارة بطرازان وفقاً للمحرك. الطراز الأول هو T1.5  والثاني  بمحرك 1.5 من دون تيربو.

تم تجهيز الطراز الأول من أم جي جي تي 1.5T الجديدة كليًا بمحرك توربيني رباعي الأسطوانات عالي الكفاءة وعلبة تروس DCT  التي توفر أقصى قوة حصانية تبلغ 173 حصانًا وعزم دوران أقصى 250 نيوتن متر. تتسارع السيارة من صفر الى 100 كم/الساعة في 8 ثوان.

والموديل الآخر من MG GT  يأتي بمحرك سعة 1.5 لتر من دون تيربو، أربعة سلندر أيضاً من الجيل الرابع، ولكن بقوة 118 حصان و 150 نيوتن متر من عزم الدوران. و يعتبر هذا الطراز موفر للوقود. و بالنسبة لعلبة التروس فهي من نوع  iCVT.

 تم تجهيز كلا الطرازين بنظام تحكم ديناميكي منحنى XDS، مما يزيد من متعة تجربة القيادة. يتم دعم الأداء الديناميكي بشكل أكبر من خلال الشاسيه الرياضي، المصنوع من الألمنيوم المستخدم في صناعة الطيران. و الجير بالذكر أنه له هيكل مضغوط، مما يؤدي إلى راحة قيادة عالية واستقرار أقوى في القيادة.

التصميم و الداخلية في أم جي جي تي

أم جي جي تي الجديدة كلياً هي أول سيارة سيدان رياضية لشركة أم جي في الجيل الثالث والتي تتميز بهذا التصميم الجديد. يتم فصل “الشبكة المشتعلة الرقمية” الكبيرة عن المصابيح الأمامية الضيقة بتقنية LED . مما يعزز الطابع القوي والديناميكي. استكمالاً لغطاء المحرك القوي الذي يمتد للأسفل، تتميز MG GT الجديدة في الخلف بجزء خلفي مقلوب قليلاً، مما يعزز المظهر الرياضي. كما يمتد خط الكروم من طرف إلى طرف جنبًا إلى جنب مع كتف السيارة العريض. تعززعجلات التوماهوك المصنوعة من خلائط الألومنيوم الاختيارية (إطارات ميشلان)، المظهر والشعور القوي للسيارة.

المقصورة الداخلية في أم جي جي تي
المقصورة الداخلية في أم جي جي تي

ينعكس الشكل والمظهر الديناميكيان في المقصورة الداخلية. والتي تتوفر باللونين الأحمر والأسود. يعتمد هيكل المقاعد على  تصميم يراعي مبادئ بيئة العمل ويأخذها في الاعتبار. مما يوفر الراحة المثلى للسائق ودعمًا أفضل للجسم. كما تم تجهيز الشاشة الكبيرة التي تعمل باللمس مقاس 10 بوصات بشكل قياسي مع كل من Android Auto و Apple CarPlay . مما يتيح للسائقين استخدام هواتفهم الذكية بسهولة في السيارة.

تتميز سمعة أم جي في تقديم النوعية والقيمة الرائعة. لذلك تم تجهيز أم جي جي تي الجديدة بالكامل بمجموعة من التقنيات التي تعكس نهج MG في التفكير المستقبلي. يأتي الطراز مزودًا بنظام التحكم الإلكتروني في ثبات الهيكل، ورادار الرجوع للخلف PDC، بالإضافة إلى نظام مساعدة القيادة الذك MG Pilot، ونظام مراقبة الرؤية بزاوية 360 درجة. أضف الى ذلك نظام تثبيت السرعة والتحذير من الاصطدام الأمامي من بين ميزات أخرى.

أسعار أم جي جي تي

سعر سيارة MG GT 2022 نسخة  الستاندر(STD)  يبلغ حوالي  14,000 دولار أمريكي أي ما يعادل 51,400 درهم إماراتي.

وسعر MG GT COM يبلغ 16,000 دولار أمريكي أي ما يعادل 58,769  درهم إماراتي.